Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

الخميس، 21 أبريل 2011

صدور النسخة MeeGo 1.1.9 لهاتف Nokia N900

meego-repos
صدرت قبل ساعات النسخة المرشحة –دعني أسميها- من نظام MeeGo والتي تحمل الإصدار 1.1.9 أي ما قبل النهائية من الإصدار الرسمي MeeGo 1.2، يمكن تحميل النسخة من موقع النظام نفسه وينقصها دعم بعض الأمور، فيما ذكر المطورون على أنها تقلع في خلال 85 ثانية، وأفضل أداء على بطاقة توسعة Class 6، إقلاع النسخة يعمل بشكل ممتاز أضف لذلك الواجهة سليمة (إدارة المهام، الواجهة والموضوعات، وضعية الشاشة)، إدارة الاتصالات وسجل المكالمات ووضعي الشبكة GSM و WCDMA يعملان بشكل جيّد، لوحة المفاتيح الظاهرية جميلة وتم الانتهاء منها، الأسماء أو جهات الاتصال ومدير البرامج والبريد الإلكتروني كلها كاملة.
أما ما ينقص النظام هو تصوير الفيديو واستقبال الرسائل فيما يمكنه الارسال، مشغل الموسيقى والفيديو تم إكمال 60% منهما، عارض الصور تم اكمال 33% منه، إدارة الاتصالات USB لا تعمل فيما تعمل شبكة اللاسلكي WiFi والبلوتوث ووصلة الأشعة تحت الحمراء، برنامج إعدادات النظام غير مكتمل، تصفح الانترنت عبر الشبكة الخليوية WAP لا يعمل، إدارة الطاقة والأمان 33%، تابع خريطة العمل وتجهيز النسخة من خلال MeeGo QA Reports.
من الجميل ذكره بأن نظام MeeGo سيكون رسمياً على هاتف Nokia N900 بعدما نفت نوكيا تماماً وتكراراً عن نيتها إنزال نسخة رسمية للهاتف. وألف مبارك مقدماً لكل مُلاك الهاتف Nokia N900 وأنا احدهم إغاظة مبروك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

http://s3odi-host.com/themes/t9mem_alrashed/images/adv-center.gif
 
Powered by Blogger